منتخب سوريا / شبيك لبيك: انسحاب 3 أعضاء من الاجتماع الثانى لقانون تداول : ومن المنتظر أن يصل تيتا إلى دمشق بعد غدٍ الثلاثاء .

وسيقود المنتخب السوري المدير الفني الجديد الروماني تيتا فاليرو خلفا للمدير السابق نزار محروس. أعلنت اللجنة المؤقتة للاتحاد السوري لكرة القدم عن إقالة الجهاز الفني لمنتخب سوريا الأول لكرة القدم الذي يرأسه المدير الفني نزار محروس وذلك . مواصلة توافد المنتخبات العربية إلى الدوحة. أعلن الاتحاد السوري لكرة القدم عن قائمة المنتخب التي ستشارك في بطولة كأس العرب للمنتخبات، والتي ستنطلق في قطر نهاية الشهر الحالي. المنتخب السوري يخسر أمام إيران بهدف.

منتخب سوريا يعسكر في دبي استعداداً لتصفيات المونديال. كأس العالم FIFA ٢٠٢٢™ - أخبار - نتائج الجولة الخامسة من
كأس العالم FIFA ٢٠٢٢™ - أخبار - نتائج الجولة الخامسة من from img.fifa.com
أعلن منذر الكبير مدرب منتخب تونس والروماني تيتا فاليريو مدرب. أعلن الاتحاد السوري لكرة القدم عن قائمة المنتخب التي ستشارك في بطولة كأس العرب للمنتخبات، والتي ستنطلق في قطر نهاية الشهر الحالي. أعلنت اللجنة المؤقتة للاتحاد السوري لكرة القدم عن إقالة الجهاز الفني لمنتخب سوريا الأول لكرة القدم الذي يرأسه المدير الفني نزار محروس وذلك . ومن المنتظر أن يصل تيتا الى دمشق الثلاثاء القادم . سنخوض مباراة سوريا بروح الانتصار. مواصلة توافد المنتخبات العربية إلى الدوحة. توج المنتخب الاولمبي السوري لكرة القدم بطلا لبطولة الصداقة الدولية في قطر بعد فوزه على المنتخب ازبكستان أمس الثلاثاء/20 يناير الحالى /بهدف مقابل لاشيء. ومن المنتظر أن يصل تيتا إلى دمشق بعد غدٍ الثلاثاء .

توج المنتخب الاولمبي السوري لكرة القدم بطلا لبطولة الصداقة الدولية في قطر بعد فوزه على المنتخب ازبكستان أمس الثلاثاء/20 يناير الحالى /بهدف مقابل لاشيء.

الإعلان عن تشكيلة منتخب سوريا لكأس العرب. كأس العرب fifa قطر ٢٠٢١™. أكد الروماني تيتا فاليريو، مدرب المنتخب السوري، أن الفريق سيعمل غدا الجمعة بقوة من أجل تحقيق الفوز في المباراة التي ستجمعه بنظيره التونسي . المنتخب السوري يخسر أمام إيران بهدف. مواصلة توافد المنتخبات العربية إلى الدوحة. ستاد الملك عبدالله الدولي 2021/11/16 07:00 سوريا ضد إيران . 2022/01/31 15:00 سوريا ضد كوريا الجنوبية. منتخب سوريا يعسكر في دبي استعداداً لتصفيات المونديال. ومن المنتظر أن يصل تيتا إلى دمشق بعد غدٍ الثلاثاء . وسيقود المنتخب السوري المدير الفني الجديد الروماني تيتا فاليرو خلفا للمدير السابق نزار محروس. تصفيات كأس العالم fifa قطر 2022™. أعلنت اللجنة المؤقتة للاتحاد السوري لكرة القدم عن إقالة الجهاز الفني لمنتخب سوريا الأول لكرة القدم الذي يرأسه المدير الفني نزار محروس وذلك . ويقود المنتخب السوري المدير الفني الجديد الروماني تيتا فاليرو خلفاً للمدير السابق نزار محروس.

الإعلان عن تشكيلة منتخب سوريا لكأس العرب. أكد الروماني تيتا فاليريو، مدرب المنتخب السوري، أن الفريق سيعمل غدا الجمعة بقوة من أجل تحقيق الفوز في المباراة التي ستجمعه بنظيره التونسي . سنخوض مباراة سوريا بروح الانتصار. ومن المنتظر أن يصل تيتا الى دمشق الثلاثاء القادم . أعلنت اللجنة المؤقتة للاتحاد السوري لكرة القدم عن إقالة الجهاز الفني لمنتخب سوريا الأول لكرة القدم الذي يرأسه المدير الفني نزار محروس وذلك .

ومن المنتظر أن يصل تيتا الى دمشق الثلاثاء القادم . صور وفاق سطيف الجزائرى ومعلومات عنه
صور وفاق سطيف الجزائرى ومعلومات عنه from www.maddmon.com
ويقود المنتخب السوري المدير الفني الجديد الروماني تيتا فاليرو خلفاً للمدير السابق نزار محروس. 2022/01/31 15:00 سوريا ضد كوريا الجنوبية. أعلن الاتحاد السوري لكرة القدم عن قائمة المنتخب التي ستشارك في بطولة كأس العرب للمنتخبات، والتي ستنطلق في قطر نهاية الشهر الحالي. توج المنتخب الاولمبي السوري لكرة القدم بطلا لبطولة الصداقة الدولية في قطر بعد فوزه على المنتخب ازبكستان أمس الثلاثاء/20 يناير الحالى /بهدف مقابل لاشيء. ومن المنتظر أن يصل تيتا الى دمشق الثلاثاء القادم . المنتخب السوري يخسر أمام إيران بهدف. أعلنت اللجنة المؤقتة للاتحاد السوري لكرة القدم عن إقالة الجهاز الفني لمنتخب سوريا الأول لكرة القدم الذي يرأسه المدير الفني نزار محروس وذلك . مواصلة توافد المنتخبات العربية إلى الدوحة.

أكد الروماني تيتا فاليريو، مدرب المنتخب السوري، أن الفريق سيعمل غدا الجمعة بقوة من أجل تحقيق الفوز في المباراة التي ستجمعه بنظيره التونسي .

مواصلة توافد المنتخبات العربية إلى الدوحة. توج المنتخب الاولمبي السوري لكرة القدم بطلا لبطولة الصداقة الدولية في قطر بعد فوزه على المنتخب ازبكستان أمس الثلاثاء/20 يناير الحالى /بهدف مقابل لاشيء. منتخب سوريا يعسكر في دبي استعداداً لتصفيات المونديال. تصفيات كأس العالم fifa قطر 2022™. كأس العرب fifa قطر ٢٠٢١™. ستاد الملك عبدالله الدولي 2021/11/16 07:00 سوريا ضد إيران . وسيقود المنتخب السوري المدير الفني الجديد الروماني تيتا فاليرو خلفا للمدير السابق نزار محروس. أعلنت اللجنة المؤقتة للاتحاد السوري لكرة القدم عن إقالة الجهاز الفني لمنتخب سوريا الأول لكرة القدم الذي يرأسه المدير الفني نزار محروس وذلك . ومن المنتظر أن يصل تيتا الى دمشق الثلاثاء القادم . أعلن الاتحاد السوري لكرة القدم عن قائمة المنتخب التي ستشارك في بطولة كأس العرب للمنتخبات، والتي ستنطلق في قطر نهاية الشهر الحالي. 2022/01/31 15:00 سوريا ضد كوريا الجنوبية. المنتخب السوري يخسر أمام إيران بهدف. أعلن منذر الكبير مدرب منتخب تونس والروماني تيتا فاليريو مدرب.

سنخوض مباراة سوريا بروح الانتصار. 2022/01/31 15:00 سوريا ضد كوريا الجنوبية. المنتخب السوري يخسر أمام إيران بهدف. أعلن منذر الكبير مدرب منتخب تونس والروماني تيتا فاليريو مدرب. ستاد الملك عبدالله الدولي 2021/11/16 07:00 سوريا ضد إيران .

ويقود المنتخب السوري المدير الفني الجديد الروماني تيتا فاليرو خلفاً للمدير السابق نزار محروس. كأس العالم FIFA ٢٠٢٢™ - أخبار - نتائج الجولة الخامسة من
كأس العالم FIFA ٢٠٢٢™ - أخبار - نتائج الجولة الخامسة من from img.fifa.com
أعلنت اللجنة المؤقتة للاتحاد السوري لكرة القدم عن إقالة الجهاز الفني لمنتخب سوريا الأول لكرة القدم الذي يرأسه المدير الفني نزار محروس وذلك . مواصلة توافد المنتخبات العربية إلى الدوحة. تصفيات كأس العالم fifa قطر 2022™. 2022/01/31 15:00 سوريا ضد كوريا الجنوبية. الإعلان عن تشكيلة منتخب سوريا لكأس العرب. سنخوض مباراة سوريا بروح الانتصار. ومن المنتظر أن يصل تيتا إلى دمشق بعد غدٍ الثلاثاء . ويقود المنتخب السوري المدير الفني الجديد الروماني تيتا فاليرو خلفاً للمدير السابق نزار محروس.

نقدم لكم موعد مباريات منتخب سوريا في بطولة كأس العرب 2021 التي ستقام في قطر ابتداءً من يوم 30 تشرين الثاني (نوفمبر) الجاري حتى.

توج المنتخب الاولمبي السوري لكرة القدم بطلا لبطولة الصداقة الدولية في قطر بعد فوزه على المنتخب ازبكستان أمس الثلاثاء/20 يناير الحالى /بهدف مقابل لاشيء. أعلن منذر الكبير مدرب منتخب تونس والروماني تيتا فاليريو مدرب. ستاد الملك عبدالله الدولي 2021/11/16 07:00 سوريا ضد إيران . أعلنت اللجنة المؤقتة للاتحاد السوري لكرة القدم عن إقالة الجهاز الفني لمنتخب سوريا الأول لكرة القدم الذي يرأسه المدير الفني نزار محروس وذلك . مواصلة توافد المنتخبات العربية إلى الدوحة. منتخب سوريا يعسكر في دبي استعداداً لتصفيات المونديال. أكد الروماني تيتا فاليريو، مدرب المنتخب السوري، أن الفريق سيعمل غدا الجمعة بقوة من أجل تحقيق الفوز في المباراة التي ستجمعه بنظيره التونسي . كأس العرب fifa قطر ٢٠٢١™. أعلن الاتحاد السوري لكرة القدم عن قائمة المنتخب التي ستشارك في بطولة كأس العرب للمنتخبات، والتي ستنطلق في قطر نهاية الشهر الحالي. نقدم لكم موعد مباريات منتخب سوريا في بطولة كأس العرب 2021 التي ستقام في قطر ابتداءً من يوم 30 تشرين الثاني (نوفمبر) الجاري حتى. المنتخب السوري يخسر أمام إيران بهدف. ويقود المنتخب السوري المدير الفني الجديد الروماني تيتا فاليرو خلفاً للمدير السابق نزار محروس. الإعلان عن تشكيلة منتخب سوريا لكأس العرب.

منتخب سوريا / شبيك لبيك: انسحاب 3 أعضاء من الاجتماع الثانى لقانون تداول : ومن المنتظر أن يصل تيتا إلى دمشق بعد غدٍ الثلاثاء .. 2022/01/31 15:00 سوريا ضد كوريا الجنوبية. توج المنتخب الاولمبي السوري لكرة القدم بطلا لبطولة الصداقة الدولية في قطر بعد فوزه على المنتخب ازبكستان أمس الثلاثاء/20 يناير الحالى /بهدف مقابل لاشيء. أعلن الاتحاد السوري لكرة القدم عن قائمة المنتخب التي ستشارك في بطولة كأس العرب للمنتخبات، والتي ستنطلق في قطر نهاية الشهر الحالي. أكد محمد أمين بن حميدة، لاعب منتخب تونس، أن نسور. المنتخب السوري يخسر أمام إيران بهدف.